منتديات دروب الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دروب الحياة

شامل لجميع الاقسام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أجمل ما في الحياة الإنسان و أجمل ما في الإنسان القلب و أجمل ما في القلب الحب و أجمل ما في الحب الوفاء فمرحبا بكل القلوب الدافئة و الوفية مرحبا بكم زوارا كراما وأقلاما نافعة نتمنى لكم اطيب الاوقات و امتعها معنا

سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سامي
مشرف عام
سامي

سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة Empty
مُساهمةموضوع: سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة   سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة Emptyالسبت نوفمبر 07, 2009 1:04 am

قال مدافع جمعية الشلف سمير زاوي بأنه جاهز لخلافة عنتر يحيى أو بوقرة في حال تأكد غياب أحدهما عن مواجهة مصر المقبلة في 14 من شهر نوفمبر الجاري بملعب القاهرة: "أنا متشوق للعودة إلى التشكيلة الأساسية للخضر، لأني لم ألعب معها منذ مدة ومع ذلك أتمنى أن يجهز عنتر يحيى وبوقرة لمواجهة المنتخب المصري، لأنهما يمتلكان إمكانات كبيرة وغياب احدهما خسارة لنا، ولكن نحن البدلاء في المنتخب تحت تصرف الناخب الوطني، وجاهزون لأي طارئ لأداء مهمتنا كما ينبغي فوق الميدان"

سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة Thumbnail.php?file=ZAOUI400_832143189

وأوضح زاوي بأن حضور 80 ألف متفرج مصري لن يكون له أي تأثير على محاربي الصحراء، لأنهم تعودوا على ضغط أكبر من ذلك، مشيرا إلى أن طريقة تشجيع الجمهور المصري ليست مخيفة بتاتا: "وقد سبق لي وان عاينت الجمهور المصري أمام نادي انبي في إحدى مغامراتنا مع جمعية الشلف، ولا اعتقد بأن جمهور ملعب القاهرة سيكون له تأثير سلبي على أدائنا يوم المواجهة".
إلى ذلك أكد زاوي بأن هجوم المنتخب المصري لا يخيفه على الرغم من عودة محمد زيدان: "أنا لا أخشى أي لاعب من المنتخب المصري الذي يمتلك مهاجمين من المستوى العالي على غرار محمد زيدان وأبو تريكة اللذان يعدان قوة ضاربة في تشكيلة شحاتة، ولكنهما لا يعرفان إمكاناتي مثل ما اعرفهما أنا وبذلك فلست قلقا من تواجدهما، وعلى كل حال نحن جاهزون وهدفنا هو العودة بورقة التأهل من القاهرة."

من جريدة الشروق اليومية

تحياتي الخالصة ولا تنسونا من ردودكم
سااااااااااااااااااااامي
http://www.abedgo.co.cc
Meriem
Admin
Admin
Meriem

مُساهمةموضوع: رد: سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة   سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة Emptyالأحد ديسمبر 13, 2009 10:27 pm

سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة %D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1
https://drobona2009.0wn0.com
khaoulinar
Admin
Admin
khaoulinar

مُساهمةموضوع: رد: سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة   سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة Emptyالإثنين ديسمبر 21, 2009 4:44 pm

عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

لم يغب بوقره ولا يحي ومع ذلك اخفقنا

المهم اننا تداركنا الامر في ام درمان واكدنا ريادتنا العربيه

كما اكدنا اننا الافضل بكل المقايس وفي جميع الحالات

مشكور سااااااااامي على نقل الموضوع

تقبل مروري

سمير زاوي: أنا جاهز.. و لا يخيفني لا زيدان و لا أبو تريكة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» براعة زين الدين زيدان.....................