منتديات دروب الحياة

شامل لجميع الاقسام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أجمل ما في الحياة الإنسان و أجمل ما في الإنسان القلب و أجمل ما في القلب الحب و أجمل ما في الحب الوفاء فمرحبا بكل القلوب الدافئة و الوفية مرحبا بكم زوارا كراما وأقلاما نافعة نتمنى لكم اطيب الاوقات و امتعها معنا

شاطر | 
 

 كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الخميس ديسمبر 10, 2009 4:43 pm



كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟


كيف يكتب الرجل اسم حبيبته في هاتفه ثم كيف يسجل اسم خطيبته في هاتفه وبماذا يسمي زوجته في سجل ارقام الهواتف في جهازه
يطلق الاسماء والصفات على النساء من حوله؟ هذا امر يتعلق بعلاقته بهم اولا وأخيرا. تابعوا اللائحة التالية:


مرحلة الخطوبة:
1. My Love
2. بيبي
3. حبي
4. حياتي
5. عمري
6. روحي


مرحلة شهر العسل:
1. عيوني
2. قلبي
3. ميمي (إسم الدلع)


بعد انجاب طفلين:
1. أم فلان
2. البيت


بعد 5 سنوات زواج:
1. المحقق كونان
2. تعال للبيت
3. مصيبة في الطريق
4. لا ترد
5. المباحث
6. غلطة عمري
7. ودني لأهلي
8. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
9. أكلنا هوا
10. البلاء الأعظم






منتظر ردودكم
تحياتي لكم جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
Meriem
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1309
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : meriemramsis@maktoob.com

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الخميس ديسمبر 10, 2009 6:42 pm

هههههههههههههههههههههههه

و الله فعلا امر غريب ، و مضحك بنفس الوقت

مشكور على الموضوع

تقبل مروري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drobona2009.0wn0.com
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   السبت ديسمبر 12, 2009 4:13 pm

شكرا أختة مريم على مروركم الكريم
تحياتي الخالصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
Meriem
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1309
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : meriemramsis@maktoob.com

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   السبت ديسمبر 12, 2009 4:34 pm

اكثر شيء اثار استغرابي

و اعجابي بنفس الوقت

المحقق كونان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drobona2009.0wn0.com
bibich
درب ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 638
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
الموقع : www.facebook.com

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   السبت ديسمبر 12, 2009 9:36 pm

السلام عليكم


سيدي وحبيبي رسول الله اللهم صلى عليه يا مولا ييا الله


يقول الرسول صلى الله عليه وسلم

خلقت المرأة من ضلع أعوج ان اردت أن تقيمه كسرته

صدق رسول الله


والمثل يقول الشر امرأة والخير امرأة

المهم والاهم

صديقي العزيز سامي تقبل شكري
على هدا الموضوع الخفبف
والدي هو من الوقع حقيقة
شكرا أخي لك كل الاحترام
انت ومن تعرف

مررنا فتقبلوا مرورنا

دائما معكم بيبيشسووووووووووووووووو



اذا مرت الايام ولم تروني فهذه
مشاركتي فتذكروني........ وان غبت
ولم تجدوني ا كون وقتها بحاجة
للدعاء فادعولي.........


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الأحد ديسمبر 13, 2009 11:59 pm

Meriem كتب:
اكثر شيء اثار استغرابي

و اعجابي بنفس الوقت

المحقق كونان


لأن ياسيدتي الكريم المرأة دائما تتحقق مع الرجل " وين رحت وين كنت ليش طولت لماذا.............. " يعني تحقيق كونان بكل المعايير
هههههههههههه
شكرا على التعليق
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الإثنين ديسمبر 14, 2009 12:01 am

bibich كتب:
السلام عليكم


سيدي وحبيبي رسول الله اللهم صلى عليه يا مولا ييا الله


يقول الرسول صلى الله عليه وسلم

خلقت المرأة من ضلع أعوج ان اردت أن تقيمه كسرته

صدق رسول الله


والمثل يقول الشر امرأة والخير امرأة

المهم والاهم

صديقي العزيز سامي تقبل شكري
على هدا الموضوع الخفبف
والدي هو من الوقع حقيقة
شكرا أخي لك كل الاحترام
انت ومن تعرف

مررنا فتقبلوا مرورنا

دائما معكم بيبيشسووووووووووووووووو



شكرا لك أخي العزيز على تعليقكم الجميل
وعلى مروركم العطر
تحياتي الخالصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
khaoulinar
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 390
تاريخ التسجيل : 28/09/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الخميس ديسمبر 24, 2009 2:15 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يا سامي غير خرجتلنا فيها خرجا هيا

وهنا راك توضح انو ادم يتغير بعد الزواج

قصدي انك فندت وكذبت المقولة لي تقول

انو المره هي التي تتغير بعد الزواج

اما الرجل فيبقى كما هو

لكن لماذا المراه بعد 4 او 5 سنوات من الزواج تنقلب بها الاحوال هكذا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتصبح المحقق كونان

يعطيك العافيه اخي

متميز طبعا كالعاده

متالق في كل مل تدرجه لنا

تقبل مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الإثنين ديسمبر 28, 2009 4:37 pm

khaoulinar كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يا سامي غير خرجتلنا فيها خرجا هيا

وهنا راك توضح انو ادم يتغير بعد الزواج

قصدي انك فندت وكذبت المقولة لي تقول

انو المره هي التي تتغير بعد الزواج

اما الرجل فيبقى كما هو

لكن لماذا المراه بعد 4 او 5 سنوات من الزواج تنقلب بها الاحوال هكذا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتصبح المحقق كونان

يعطيك العافيه اخي

متميز طبعا كالعاده

متالق في كل مل تدرجه لنا

تقبل مروري



شكرا على المرور العطر
لكن محقق كونان...................

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
khaoulinar
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 390
تاريخ التسجيل : 28/09/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:47 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

نعم محقق كونان ............

هذا ما اعجبني من الاسماء المزعجة

التي يضعها ادم لحواء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف يكتب الرجل اسم حبيبته فى هاتفة ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دروب الحياة  :: دروب عامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: