منتديات دروب الحياة

شامل لجميع الاقسام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أجمل ما في الحياة الإنسان و أجمل ما في الإنسان القلب و أجمل ما في القلب الحب و أجمل ما في الحب الوفاء فمرحبا بكل القلوب الدافئة و الوفية مرحبا بكم زوارا كراما وأقلاما نافعة نتمنى لكم اطيب الاوقات و امتعها معنا

شاطر | 
 

 ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Meriem
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1309
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : meriemramsis@maktoob.com

مُساهمةموضوع: ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ   الإثنين نوفمبر 15, 2010 7:02 pm




قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ


أن تنشأ بين الأعضاء مشادات في الكلام وعـداوة
ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من
( خلف ) هذه الشاشة ..
لا أعلم مالذي سيحدث لو ألتقينا في مكان ما
حقا ً نحن عرب وسنبقى هكذا .. !


.:: سـ خ ـافهـ ::.





ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




تحب المنافق المستخدم المفردات والجُمل فقط لمـدحك
وتكره الصادق الصريح..
وتعشق الضعيف لتفرد (عضلاتك ) عليه ..!



.:: سـ خ ـافهـ ::.









ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




آن نصبح كالامعآت ونقلد الغرب في كل صغيرهـ وكبيرهـ’’’
بل يجب علينا آن نعمل عقولنا ولا نجعل الغرب يسيطرون ع جميع مجالات حياتنا’’’



.:: سـ خ ـافهـ ::.





ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




آن تكون شخص ذوو وجهين
’’آمام الناس بوجه ومن ورائهم بوجه آخر’’


.:: سـ خ ـافهـ ::.





ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




آن تضع ثقتكـ بآي من كان ’
’فلا تضع ثقتكـ بآي شخص الا بعد التآكد من مصداقيته’’
لآنكـ سووف تآتمنه ع آسراركـ وآشياءكـ الخاصه,,



.:: سـ خ ـافهـ ::.





ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




آن ترى آنك شخص كامل لايوجد فيكـ عيوووب’’’ وتنظر الى عيوب الآخرين وتعايرهم بها’’’



.:: سـ خ ـافهـ ::.








ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ


آن تضرب بنصآئح والديكـ
_حفظهما الله_
عرض الحائط’’
ولاتآخذ بنصآئحهما ,,فهما آعلم منكـ بمصلحتكـ’’




.:: سـ خ ـافهـ ::.




ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




إذا ظنيت يوما بأن الفقير هو فقير المآل والملبس فآنت مخطآ ’’’

بل الفقير الحقيقي هو فقير الآخلاااق وفقير كفر النعمه,,



.:: سـ خ ـافهـ ::.




ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ



إنتظارك لكلمة شكرآآ من آنآس لايعرفون معنى هذهـ الكلمهـ,,,
ولا يجيدون سوى الجحود والنكران’’


.:: سـ خ ـافهـ ::.




ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ



أن ترفع يدك تهتف باسم المولى
_عزوجل_
في وقت الحاجه فقط واليآس ,,,


.:: سـ خ ـافهـ ::.




ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ



ان تبحث عن
" الحب في قلوب لاتعرف الحب’’’


.:: سـ خ ـافهـ ::.




ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ



آن تعامل النآس بآسلوب الاستهزاء والسخريه’’ فعامل الناس كما تحب ان يعاملونـكـ





عدل سابقا من قبل Meriem في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:10 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drobona2009.0wn0.com
bibich
درب ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 638
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
الموقع : www.facebook.com

مُساهمةموضوع: رد: ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ   الإثنين نوفمبر 15, 2010 11:19 pm




الصلاة والسلام عليك يا رسول الله

لا تنسو الصلاةوالسلام عليه وعلى اله وصحبه


السلام عليكمممممممم

موضوع موفق جميل وممتاز

يقول المثل



من نظر عيوب الناس فانكرها
ثم رضيها لنفسه فذلك الاحمق بعينه


هذه ايصا سخافة
منتشرة كثيرا في وقتنا الحاضر
كثيرا


نرجوا من الله السداد

مشكورة على الموضوع
هو دائما هنا


هو غني عن التعريف
يراقب ويترقب




اذا مرت الايام ولم تروني فهذه
مشاركتي فتذكروني........ وان غبت
ولم تجدوني ا كون وقتها بحاجة
للدعاء فادعولي.........


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com
Meriem
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1309
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : meriemramsis@maktoob.com

مُساهمةموضوع: رد: ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:14 pm

مشكور لمروك المميز

وكل يوم نرى اشياء سخيفة و تصرفات تنحدر تحت السخافة لتصبح واقحة

نتمنى ان نكون قد وفقنا في نقلنا هذا

تشكر لمرورك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drobona2009.0wn0.com
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: رد: ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 11:22 pm

lموضوع جميل جدا يحمل الكثير من الحكم
وأجملها في نظري تلك التي قلتم فيها

ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ




آن نصبح كالامعآت ونقلد الغرب في كل صغيرهـ وكبيرهـ’’’
بل يجب علينا آن نعمل عقولنا ولا نجعل الغرب يسيطرون ع جميع مجالات حياتنا’’’



.:: سـ خ ـافهـ ::.



والله جميل جدا تشكرون على الموضوع

تقبلوا مروري
تحياتي
سااااااااااااااامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
Meriem
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1309
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : meriemramsis@maktoob.com

مُساهمةموضوع: رد: ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ   الخميس نوفمبر 18, 2010 3:08 pm

و الله مروركم اسعدنا ومعك حق فيما اخترته

تقبل تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drobona2009.0wn0.com
سامي
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 27
الموقع : www.abedso.tk

مُساهمةموضوع: رد: ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ   الخميس نوفمبر 18, 2010 10:34 pm

Meriem كتب:
و الله مروركم اسعدنا ومعك حق فيما اخترته

تقبل تحياتي

شكرا أختي مريم
نتظر جديدك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abedgo.co.cc
 
ღ_ღ قمــــــــــــــــة الســ خ ــافة ღ_ღ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دروب الحياة  :: دروب عامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: